مجموعة أسطوانة رغوة البولي يوريثان مع عصا تدليك ، كرة تدليك شائكة ، مدلك كروي للأنسجة العميقة

(1)لماذا تختار مجموعة الأسطوانة الرغوية الخاصة بنا؟ مجموعة كرات وأسطوانات التدليك الخاصة بنا مصنوعة من مادة رغوة البولي يوريثان الصديقة للبيئة وعالية الكثافة. يتميز بكونه غير سام ، وعمر أطول ، وناعم ولكنه داعم أكثر من أي رغوة أخرى.(2)مجموعة أسطوانة الرغوة المطلقة مجموعة الأسطوانة الرغوية الوحيدة التي تتضمن 17بكرة إسفنجية عالية الكثافة وممتدة للغاية وعصا تدليك وكرة تدليك الأنسجة العميقة. مجموعة الكل في واحد للرياضيين الجادين وعشاق اليوجا والمعالجين بالتدليك.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

اسم المنتج: مجموعة تمارين اليوجا الأسطوانية المصنوعة من مادة البولي يوريثان
مادة: رغوة البولي يوريثين
يكتب: رياضات
اللون: حسب الطلب
بحجم: أسطوانة رغوة البولي يوريثان 17 بوصة

بو رغوة الأسطوانة عصا العضلات 12 بوصة

كرة تدليك نقطة الزناد رغوة PU 3.5 "

يستخدم: رسالة
مكان المنشأ: شاندونغ ، الصين (البر الرئيسي)
وقت بسيط: 3-5 أيام عمل

وصف

(1) لماذا تختار مجموعة الأسطوانة الرغوية الخاصة بنا؟ مجموعة كرات وأسطوانات التدليك الخاصة بنا مصنوعة من مادة رغوة البولي يوريثان الصديقة للبيئة وعالية الكثافة. يتميز بكونه غير سام ، وعمر أطول ، وناعم ولكنه داعم أكثر من أي رغوة أخرى.
(2) THE ULTIMATE FOAM ROLLER SET - مجموعة الأسطوانات الرغوية الوحيدة التي تتضمن 17 بوصة عالية الكثافة ، أسطوانة رغوة موسعة للغاية وعصا تدليك ، كرة تدليك الأنسجة العميقة. مجموعة الكل في واحد للرياضيين الجادين وعشاق اليوجا والمعالجين بالتدليك.
(3) مثالية للسفر - مجموعة أسطوانة الرغوة المطلقة رائعة لأي شخص يتنقل. ما عليك سوى وضع عصا الأسطوانة وكرة التدليك في الأنبوب الأوسط من الأسطوانة الرغوية ، وقفلها بالغطاء ، ورمي المجموعة في أمتعتك واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان.
(4) منع إصابة العضلات - مثالي لتحديد المواقع ، والتوازن ، وإعادة تثقيف الوضعية والعضلات ، وتثبيت العمود الفقري ، وإدراك الجسم وتنسيقه ، وأنشطة التقوية. هذه المجموعة رائعة للعلاج الطبيعي ، والعلاج بالتدليك ، وإعادة التأهيل ، قبل وبعد التمرينات الإحماء والتدفئة ، واليوغا. تساعد بكرات العضلات الرغوية على تخفيف توتر العضلات وزيادة انعكاسات العضلات.
(5) ثبت أنه يعمل على زيادة الأداء - أحد أفضل أدوات التعافي لعلاج آلام العضلات وزيادة الأداء والمرونة. يعد التدحرج قبل وبعد التدريبات جزءًا من روتين الإطالة الرائع. يزيد من تدفق الدم إلى موقع التدليك ، ويطرد حمض اللاكتيك المخزن باستخدام كرة السنبلة المرفقة. قلل من الصلابة والألم قبل وبعد التدريبات والتمارين الرياضية والجري والتدريب باستخدام كرة متينة للغاية لتدليك الأنسجة العميقة.

أسطوانة إسفنجية مستديرة متينة

مثالي للعلاج والتمرين: إنه رائع للإحماء والتهدئة والانتعاش. يساعدك على تخفيف الألم والتصلب ، ويقلل من وقت الشفاء ، ويتجنب الإصابة ، ويحسن نطاق الحركة من خلال تحرير اللفافة العضلية العميقة (الضغط على نقاط معينة في الجسم)

PU Foam Yoga Stick (1)

العصا الدوارة للعضلات

القضاء على نقاط الزناد وضيق العضلات.
قم بالإحماء قبل التمرين لمنع الإصابات.
تقليل وجع وألم من ممارسة الرياضة.
زيادة الدورة الدموية في جسمك. مريحة في علاج الآلام في المنزل.

PU Foam Yoga Stick (1)

كرة تدليك بنقطة الزناد

ممتاز لإزالة العقدة ونقطة الزناد لاسترخاء العضلات. سلس في جميع أنحاء الكرة ، والذي يمكنه التحكم في حركاتها ، بشكل واضح عند دحرجتها ، ويمكن أن تستهدف مناطق أكبر من جسمك

PU Foam Yoga Stick (1)


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

PU Foam Roller Set with Massage Stick, Spiky Massage Ball, Deep Tissue Ball Massager

(1)Why choose our Foam roller set? Our massage roller stick&ball set are made of ECO-Friendly & High density Polyurethane foam material . It has the advantage of Nontoxic, longer life time and soft but supportive than any other foam.(2)THE ULTIMATE FOAM ROLLER SET The only foam roller set that includes an 17high density, extra firm expanded foam roller and a massage stick, a deep tissue massage ball. The complete all in one set for serious athletes, yoga enthusiasts and massage therapists.


Product Detail

Product Tags

Product Name: Yoga Exercises PU Foam Roller Set
Material: PU foam
Type: Sports
Color: Customized
Size: PU foam roller 17''

PU Foam muscle roller stick 12''

PU Foam trigger point massage ball 3.5''

Use: Message
Place of Origin: Shandong, China (Mainland)
Sample time: 3-5 Working Days

Description

(1)Why choose our Foam roller set? Our massage roller stick&ball set are made of ECO-Friendly & High density Polyurethane foam material . It has the advantage of Nontoxic, longer life time and soft but supportive than any other foam.
(2)THE ULTIMATE FOAM ROLLER SET – The only foam roller set that includes an 17” high density, extra firm expanded foam roller and a massage stick, a deep tissue massage ball. The complete all in one set for serious athletes, yoga enthusiasts and massage therapists.
(3)PERFECT FOR TRAVEL- The Ultimate Foam Roller set is great for anyone one the go. Simply put the roller stick and massage ball in the Middle tube of the Foam roller, lock with the cover, throw the set in your luggage and use it anytime, anywhere.
(4)PREVENT MUSCLE INJURY – Perfect for positioning, balance, postural and muscle re-education, spinal stabilization, body awareness and coordination, and strengthening activities. This set is great for physical therapy, massage therapy, rehabilitation, before and after workout warm ups and warm downs, and yoga. Foam muscle rollers help to relieve muscles tension and increase muscle reflexology.
(5)PROVEN TO INCREASE PERFORMANCE – One of the best recovery tools to treat muscle pain and increase performance and flexibility. Rolling before and after workouts is part of a great stretching routine . Increases blood flow to the massage site, and flush away stored lactic acid with the included spike ball. Reduce stiffness and pain before and after workouts, exercise, running and training with the deep tissue massage extra firm ball.

Durable Round Foam Roller

Perfect for Therapy and Exercise: It is great for warm up, cool down and recovery. It helps you ease soreness and stiffness, reduces recovery time, avoids injury, and improves range of motion through Deep Myofascial Release (applying pressure to specific points on the body)

PU Foam Yoga Stick (1)

Muscle Roller Stick

Eliminate the trigger points and tightness in muscles.
Warm up before workout to prevent injuries.
Reduce soreness and pain from workout.
Increase circulation of your body. Convenient at home pain treatment.

PU Foam Yoga Stick (1)

Trigger Point Massage Ball

Excellent for removing knots and trigger point for muscle relaxation Smooth all around ball, which can control its movements, distinctly when you roll it, It can target larger areas of your body

PU Foam Yoga Stick (1)


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us